الاثنين، 10 ديسمبر 2012

عندما كنت طفل ... و عندما كبرت ...


[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

علموڼي أڼ لآ آڪذپ مهمآ حصل فآلذي يڪذپ يدخل آلڼآر ؛ ويغڞپ آللـہ عليـہ . .

[ عڼدمآ ڪپرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آغلپ آلڼآڛ يڪذپوڼ ، ويلوڼوڼ ڪذپآٿهم حڛپ مآ يروڼـہ مڼآڛپ . .

[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

قآلوآ لي آڼ آلحيآهـِ رآئعـہ پڪل مآ فيهآ ، وقآلوآ لي أڼ آلإڼڛآڼ يچپ أڼ يڪوڼ طيپ ، مخلص , صآدق , ... آلخ . .

[ عڼدمآ ڪپـرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آلحيآهـِ ليڛٿ رآئعـہ إلى ذآڪ آلحد آلذي ٿم وصفـہ لي ؛ وأڼ آلإڼڛآڼ عڼدمآ يڪوڼ طيپ يڛٿغلوڼـہ ، وعڼدمآ يڪوڼ مخلص ٿٿم إهآڼٿـہ .. وعڼدمآ يڪوڼ صآدق يڪرهوڼـہ لأڼ ڪلمة آلحق ٿڛپپ آلزعل . .

[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

علموڼي أڼ لآ آرفع صوٿي على مڼ هم آڪپر ڛڼآ مڼي ؛ لأڼڼي يچپ أڼ آحٿرمهم وآحٿرم وچهآٿ ڼظرهم وخپرٿهم في آلحيآهـِ . .

[ عڼدمآ ڪپـرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آلڪپير آصپح صغير ؛ وأڼڼآ لآ ڼٿعلم ولآ ڼڛٿفيد . .

[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

علموڼي أڼ آعٿذر عڼدمآ آخطئ فآلإعٿذآر ليڛ پخطئ ؛ وهو يچعلڼي آڪپر في ڼظر آلڼآڛ وهذهـِ صفـہ رآئعـہ . .

[ عڼدمآ ڪپـرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آعٿذآري في ڼظر آلآخريڼ هو ڞعف في ڜخصيٿي ، وأڼ آلآقويآء لآ يعٿذروڼ . .

[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

علموڼي أڼ آلحق حق .. وإڼ ڪآڼ لي حق عڼد آحد ؛ يچپ أڼ لآ آٿخلى عڼـہ . .

[ عڼدمآ ڪپـرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آلحق آڼقلپ إلى پآطل ؛ وأڼ آغلپڼآ يڼڛى حقـہ پڪل ڛهولـہ وپپڛآطـہ . .

[ عڼدمآ ڪڼٿ طفل ]

علموڼي أڼ لآ آٿڪلم إلآ پآلمفيد ، وأڼ آڛٿمع لڪل ڪلمـہ ٿقآل حٿى آڛٿفيد مڼ ٿچآرپ آلآخريڼ وآٿعلم مڼهم . .

[ عڼدمآ ڪپـرٿ ]

آڪٿڜفٿ أڼ آڪثرهم يٿڪلموڼ پمآ لآ يفهموڼ ومآ لآ يعلموڼ ، وآڼهم يڛٿمعوڼ فقط للڪلآم آلمطآپق لڪلآمهم . .

]][ عڼدمآ ڪپـرٿ 

آڪٿڜفٿ أڼ ڪل مآ ٿعلمٿـہ غير مطآپق لمآ يحدث آمآمي ؛ في هذآ آلعآلم . .

فـ هل آعيڜ آلحيآهـِ ڪمآ علموڼي إيآهآ . . أم آعيڜهآ ڪمآ أرآهآ آمآمي . .

--- كلمات أعجبتني فنقلتها لكم ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق